من أين يأتي رومانو بأخبار الصفقات ؟؟

الصحفي " فابريوز رومانو" صاحب الخبر اليقين في سوق الإنتقالات .

يتساءل الجميع كيفية  عمل الشاب الإيطالي في ميدان سوق الإنتقالات " صاحب الخبر اليقين في إنتقالات كرة القدم أو عراب الصحافة الرياضية الأشهر في العالم و المعروف كذلك بالمصدر الرقم واحد في أخبار الميركاتو .

ولد رومانو سنة 1993 بمدينة نابولي الإطالية ، برزت موهبته و ميوله لعالم الصحافة في سن السادسة عشرة فقط بتدوينات و مقالات عن كرة القدم داخل منصة التواصل الإجتماعي و من العوامل التي ساهمت في كسبه للخبرة الكافية في هذا المجال هو إتقانه لأربع لغات " الإسبانية و الإنجليزية و البرتغالية و لغته الأم الإيطالية . 

برز صيت رومانو بعد تسريبه لبعض المعلومات عن سوق الإنتقالات و التي كان يتلقاها من وكيل رياضي في البيت الكتلوني و قد كان إنتقال اللاعب ماورو إكاردي إلى إنتر ميلانو أول خبر تفرد به و هو مزال في سن الثامنة عشر ليكون هذا أحد الدوافع المهمة في مسيرته و بالتحديد اهتمام عدة مؤسسات صحفية للتعاقد معه . 

يعد رومانو ملجأ العديد من محبي المستديرة لمعرفة كل صغيرة و كبيرة في عالم المستطيل الأخضر ، و في آخر الأخبار التي نشرها هي إنتقال كل من النجم المغربي حكيم زياش إلى النصر السعودي و إنغولو كانتي إلى الإتحاد السعودي . 

كما يعد أهم إنجاز لهذا الصحفي هو إنشاء موقع خاص به سنة 2015 و الذي يحمل إسم sos fanta أحد أهم المصادر في أوروبا لنقل أخبار اللاعبين و رصد تطورات الميركاتو ، و من المعروف عند الصحفيين هو بناء علاقات و روابط مع أوجه مهمة في عالم الرياضة و رومانو خبير في هذا أيضا حيث يعد شريك عدة إدارات الأندية و شريك للخبراء و وكلاء اللاعبين في العالم . 

صاحب التفرد و السبق في نقل خبر الصفقات الكبيرة و المدوية نال العديد من الجوائز المقدمة لعالم الصحافة و آخرها كان من جلوب سوكر جائزة أفضل صحفي بكرة القدم . 

صاحب عبارة Here we go ها نحن هنا مجددا . 

ويعد أفضل المصادر الموثوقة في أخبار الميركاتو


اعلانات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-