هل ينضم ميسي إلى الهلال السعودي؟

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم الأنباء والتطورات المثيرة المتعلقة بمستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والتي تضاربت في الآونة الأخيرة بشأن اتفاقه على الانتقال لصفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.




وينتهي عقد ميسي مع فريق باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وباتت ملامح رحيله واضحة بعد الأزمات التي واجهها مع الفريق الفرنسي.

وفيما يتعلق بالشائعات المتداولة حول انتقال ميسي للهلال السعودي، فإن برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، قد أشار إلى أن ميسي قد وافق بالفعل على عرض النادي السعودي.

وعلاوة على ذلك، فإنه من المتوقع أن يقبل اللاعب الإسباني سيرجيو بوسكيتس أيضاً عرضًا للعب لمدة موسمين مع الهلال، بالإضافة إلى جوردي ألبا الذي قد ينضم إلى الفريق في حالة انهاء عقده مع نادي برشلونة.

ومع ذلك، فإن مقربين من ميسي نفوا وجود أي اتفاق حتى الآن مع أي نادٍ عربي، وأشاروا إلى أنه لم يتخذ أي قرار حتى الآن، ومن المرجح أن ينتظر انتهاء الدوري الفرنسي الشهر المقبل قبل اتخاذ أي قرار نهائي.

على الرغم من ذلك، فإن احتمالية انتقال ميسي لصفوف الهلال السعودي تثير الكثير من الجدل والاهتمام حول العالم، وخاصةً في الوطن العربي.

اعلانات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-