مسار الإتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي منذ صعوده للقسم الثاني موسم 2021

هل فعلا الفريق الوجدي قادر على الصعود و المحافظة على تركيبته البشرية من أطر و لاعبين ؟ ناهيك عن تدبر مستحقاتهم المالية التي ستضاعف في قسم الصفوة .

يمكن للفريق الصعود بكل سهولة لكن على حساب المخاطرة بكل شيء ، من الصعب جدا تحقيق الصعود بدون ركائز قوية بدون نظرة إحترافية وازنة و بعيدة المدى ، كان للمكتب الحالي للفريق واقع تغير هذا الموسم حيث أسعدوا جماهير النادي ، أحسن من شرف وجدة كرويا هذا الموسم و كل هذا بأضعف مزانية بالقسم الثاني و كان ذلك على مسمعكم من إذاعة "راديو مارس" لهذا أن تجلب لي لاعبين مخضرمين مثل كريم الهاني و مدرب رائد في الكرة، نتحدث هنا عن المدرسة التونسية فريد شوشن الذي درب النادي الإفريقي و النجم الساحلي كبار القوم هناك بتونس الخضراء و كل هذا في ظل إمكانيات مالية محدودة.


فعلا الرئيس الحالي بمكتبه واصلوا رحلة عبد الله قازوز بتبات و سياسة محنكة . 
رأينا هذا الموسم تغيير كبير على مستوى التركيبة البشرية و تخلص النادي من بعض اللاعبين شكلوا عائق على الفريق .كما كان للجمهور دعم كبير لمشروع النادي و أهم شيء كان في مثاقهم هو وصلة شفافة .
الموسم القادم بعد تحقيقنا لأهم مرحلة و هي إستقرار النتائج يمكننا التحليق مع لقلاقنا الغالي في الأعالي و إذ تم وصال هذا التشوير فخدوها مني سيصبح نادي الإتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي أفضل نادي محلي في التسيير المحكم شريطة الكفاءة المالية طبعا .

شرف للاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي لكرة القدم العمل الجاد دائما يؤتى أكله وهذا ماحصل كذلك بعد التجربة التي أقيمت في الجامعة على مستوى التحليل بتقنية الفيديو نجح ممثل الفريق الوجدي السيد منير صبار بإبراز مقوامات عالية جعلته محط الأنظار في هذه الدورة وهذا ماجعل السيد هاريسون يستدعيه شخصيا للإشراف على التحليل بالفيديو لمنتخبي فئتي اقل من عشرين سنة و u18.



كل هذا يجعل الإتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي يقبل على مرحلة عالية الإحتراف رغم الموارد المالية المنعدمة .
و في حصيلة أخيرة لهذا الموسم حقق الإتحاد نجاحا في جميع فروع إذ صعد للقسم الثاني مع فريق كرة الصالة و تمكنت سيدات الفريق من تحقيق الصعود للقسم الممتاز في ما كان الفريق الأول ندا و خصما كبير و ربما قد يحقق الصعود للقسم الأول الإحترافي في باقي الجولات.

اعلانات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-