مان يونايتد يفكر في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي



يهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ظهير باريس سان جيرمان أشرف حكيمي الموسم المقبل ، وفقًا لموقع فوتبول إنسايدر.

يقال إن باريس سان جيرمان حدد سعرًا مطلوبًا يتراوح بين 50 و 60 مليون جنيه إسترليني للاعب الذي يستعد الشياطين الحمر لمطابقته.


السيرة الذاتية : 


أشرف حكيمي ، من مواليد 4 نوفمبر 1998 في مدريد ، لاعب كرة قدم مغربي الأصل. قضى طفولته في خيتافي. نشأ في أسرة متواضعة جدًا ، والده بائع متجول وأمه تعمل عاملة نظافة في مواقع البناء. لديه أخت وداد وأخ نبيل. انجذب إلى كرة القدم منذ سن مبكرة ، وتعرّف على نادي ديبورتيفو كولونيا أوفيجيفي. مارسيلو هو أحد أكثر لاعبي كرة القدم إعجابًا به ويستلهم منه.


منذ سن السابعة ، انضم أشرف حكيمي إلى أكاديمية ريال مدريد. في 2015-2016 ، لعب مباريات دوري الشباب UEFA ووصل إلى الدور نصف النهائي. بعد عام ، لعب مع نادي الدرجة الثانية ريال مدريد كاستيا. أدى أدائه الجيد إلى مطالبة زين الدين زيدان عدة مرات بالمشاركة في التدريبات والدورات التدريبية لفريق الدرجة الأولى في ريال مدريد.

أشرف حكيمي يشارك في مونديال 2018 مع المنتخب المغربي. في نفس العام ، غادر للعب في ألمانيا بعد إعارة لبوروسيا دورتموند. في عام 2019 ، عندما كان يبلغ من العمر 21 عامًا ، تم اختيار لاعب كرة القدم الشاب ضمن أفضل 50 لاعبًا شابًا في العالم.

في عام 2020 ، انضم إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي المحترف الذي لعب معه لمدة عام قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان. في عام 2022 شارك في مونديال قطر مع المنتخب المغربي ولعب مباراة ضد منتخب فرنسا وصديقه كيليان مبابي.

على الجانب الخاص

، أشرف حكيمي متزوج من هبة أبو أبوك ولديهما ولدان ، أمين ونعيم.

في 26 فبراير 2023 ، استُهدف أشرف حكيمي بتحقيق اغتصاب نظمه مكتب المدعي العام في نانتير ، بعد أن ذهبت شابة تبلغ من العمر 24 عامًا من فونتيني سو بوا إلى مركز شرطة نوجينت سور مارن ، في فال. - دي مارن ، للإدلاء ببيان اغتصاب ضده ، دون تقديم شكوى. وفقًا للشابة ، حدثت الوقائع في 16 يناير 2023. 

كانت ستبدأ مناقشة على Instagram مع لاعب كرة القدم ثم في 25 فبراير ، كانت ستذهب إلى منزل اللاعب في بولوني ، بينما كانت زوجته وأطفاله في العطل في دبي. هذا هو المكان الذي يُزعم فيه أن الرياضي اعتدى عليها جنسياً. في 2 مارس 2023 ، وجهت إلى لاعب كرة القدم لائحة اتهام بالاغتصاب ، وفقًا لما أشارت إليه النيابة العامة في نانتير.




اعلانات




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-